الرئيسية » » تنزيل برنامج ريال بلاير RealPlayer 16.0.1.18

تنزيل برنامج ريال بلاير RealPlayer 16.0.1.18

ريل بلاير هو مشغل الملتميديا والوسائط الرقمية أي الصوتيات والفيديو متعدد المهام حيث تستطيع من خلاله العثور على أي شيء وتشغيل كل شيء كما يتضمن خيار أثناء الإعداد لتثبيت شريط أدوات ريل بلير للإنترنت إكسبلورر.

برنامج RealPlayer اجتماعي ومثالي لتشغيل ومشاركة الفيديو مع الأصدقاء على الفيسبوك والمتابعين على تويتر، كما أنه يعمل بسهولة مع الهواتف المفضلة لديك مثل بلاك بيري، آي بود، آي فون وأنظمة الألعاب.

تستطيع من خلال برنامج ريل بلاير تحميل وتنظيم ملفات الفيديو المفضلة لديك من يوتيوب وآلاف المواقع الأخرى، ثم مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان تريد، كما يحتوي أداة لتحويل الفيديو مما يجعل من السهل نسخ الفيديو من الانترنت إلى أجهزة أي بود، والهاتف الخليوي، اكس بوكس، PS3 أو أي جهاز آخر.

برنامج RealPlayer يدعم معظم صيغ الصوت والفيديو أما الصيغ التي لايدعمها فتوجد لها تحديثات من الموقع تظهر عند النقر على البرنامج وسوف يقوم بالتحديث أوتوماتيكياً بحيث يدعم هذه الصيغة.
من مميزات البرنامج أيضاً احتواءه على آلاف محطات الراديو المجانية التي تبث على الانترنت، وأداة لنسخ ملفات الوسائط على أقراص السي دي والدي في دي بتقنية متقدمة.

توافق البرنامج
Win XP - Win Vista - Win 7 - Win 8

ترخيص البرنامج
مجاني

تحميل البرنامج
Download: RealPlayer 16.0.1.18 | 36.7 MB

0 تعليق على "تنزيل برنامج ريال بلاير RealPlayer 16.0.1.18"

إرسال تعليق